Featured Video

مرحبا بكم في مدونة مدرسة الليمون بتازة،نتمنى أن تنال رضاكم

المغرب يستضيف دورة اتحاد شمال إفريقيا للمنتخبات الأولمبية

يستضيف المغرب من الأول حتى 12 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، دورة المنتخبات الأولمبية التي ينظمها اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم؛ من أجل المساهمة في تحضير منتخبات الجزائر والمغرب ومصر للدور الختامي من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012م.

 وقال اتحاد شمال إفريقيا في موقعه الرسمي على الإنترنت: إن الدورة ستتم بمشاركة ستة منتخبات هي الجزائر والمغرب ومصر والنيجر وقطر والسعودية، موضحا أن منتخبات شمال إفريقيا لن تلعب ضد بعضها البعض، على اعتبار أنها قد تجد نفسها في مواجهات مباشرة في الدور الأخير لتصفيات الأولمبياد.

 وستلعب منتخبات الجزائر والمغرب ومصر ثلاث مباريات مع بقية المنتخبات، بما يساعدها على التمرس على طرق تكتيكية مختلفة ويمكنها من رفع درجة جاهزيتها البدنية والفنية، حيث إن الدورة تقام قبل حوالي شهر من موعد الدور الأخير للتصفيات الأولمبية خلال الفترة من 2 إلى 18 ديسمبر/كانون الأول، على أرض أحد البلدان المتأهلة.

 وتقدمت الجزائر والمغرب ومصر رسميا بطلب استضافة الدور الأخير، وينتظر أن يحدد الاتحاد الإفريقي للعبة (كاف) هوية الدولة المضيفة لاحقا.

 تجدر الإشارة إلى أن منتخبات كوت ديفوار والسنغال وجنوب إفريقيا ونيجيريا والجابون، تأهلت للدور الأخير إلى جانب الجزائر والمغرب ومصر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More